الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

إل جي .. تعلن رسمياً عن هاتفها المنحني .جي فلكس.

أعلنت شركة «إل جي» أمس، رسمياً عن «جي فلكس» (G Flex)، وهو أول هاتف ذكي منحنٍ من إنتاجها، حيث يستخدم الجهاز تقنية الشاشات البلاستيكية «بي – أولد» المرنة ليعطي الجهاز انحناءة على محوره الأفقي.

وبحسب الشركة، تراوح سماكة «جي فلكس» بين 7.9 و8.7 ميليمترات، وهو يزن 177 غراماً، كما أنه يتمتع بشاشة قياسها ست بوصات تأتي بدقة 720p، أما عن المواصفات الداخلية، فالهاتف يعمل بمعالج «سنابدراجون 800»، الذي يأتي بتردد 2.26 غيغاهرتز ومن إنتاج شركة «كوالكوم» الأميركية، هذا إلى جانب معالج الرسوميات «أدرينو 330».

ويتمتع الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 2 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية دقتها 13 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل، وتصل سعة بطارية الجهاز إلى 3.500 ميلي آمبير ساعي.

ومن الناحية البرمجية، يعمل «جي فلكس» بنظام «أندرويد 4.2.2» (جيلي بين) وبواجهة المستخدم «يو إكس» (UX). من ناحية أخرى، يدعم الهاتف الاتصال بشبكات الجيل الرابع «إل تي إي» (LTE)، ويدعم تقنية «بلوتوث 4.0» وجميع معايير شبكات الاتصال اللاسلكية «واي فاي»، والاتصال عبر تقنية الاتصال قريب المدى «إن إف سي» (NFC).

وقالت «إل جي» في بيان لها، إن الهاتف الجديد يأتي بالعديد من المزايا الفريدة والحصرية، ومنها: «كيو ثيتر» (QTheater) التي تعطي المستخدمين وصولاً سريعاً إلى الصور، والفيديو، و«يوتيوب» من شاشة القفل مباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الكاتب

Fixed Menu (yes/no)